حول أحكام محاكم التفتيش السياسية

| يوم: 22/02/2019 | تعليق واحد

 زهير سالم                                                  

مركز أمية للبحوث و الدراسات الإستراتيجية

 

فقط في بلادنا بلاد العرب والمسلمين تشرعن الجريمة وتقنن . يقتل النساء والأطفال وتدمر المدن باسم الحرب على الاٍرهاب، يعدم آلاف الناس صبرا تجويعا وتعطيشا وتحت السياط وفِي عربات النقل وعلى حبال القضاة الكذبة الدجالين في بلادنا بلاد العرب والمسلمين في العراق والشام ” في سورية وفِي فلسطين” وفِي مصر واليمن وليبية وفِي كل بلد عربي أعلن أبناؤه شوقا إلى الحرية والكرامة تمضي المأساة إلى غايتها تحت سمع العالم وبصره حيث لا أحد يريد ان يسمع ولا أحد يريد ان يرى ..
إن إقدام العسكري المنقلب على الشرعية في مصر عبد الفتاح السيسي على تنفيذ أحكام الإعدام بحق ثلة من شباب مصر الأطهار ما هو إلا حلقة في سلسلة إرهاب شباب هذه الامة لكي يخضعوا ويستكينوا وبذلوا ويتنازلوا عن حقوقهم الانسانية والقومية والوطنية .

لا يخفى على أي حر شريف أن أحكام الإعدام التي ما تزال تصدر جزافا بحق المواطنين المصريين ما هي إلا أوامر بالقتل يختبئ وراءها الطاغية ويتستر عليها عالم قرر أن يكون شريكا في جريمة الحرب على الإسلام وإبادة أهله. من حقنا أن نعلن باسم كل مسلم حر غيور أننا جيلا بعد جيل لن نذل ولن نهون .ومن حقنا أن نعلن استنكارنا لكل جرائم القتل تنفذ ضد إخواننا وأبنائنا على كل أرض نزا عليها طاغية ظالم مستبد.

 
نستنكر أحكام الإعدام بحق شباب مصر الأطهار ونستنكر صمت المجتمع الدولي والمحاكم الدولية على الجريمة التي ترتكب باسم القضاء وما هي إلا جريمة بحق الإنسانية …
لك الله يا مصر
لك الله يا أرض الكنانة
وأحر مشاعر العزاء والمواساة لأسر الشهداء
والخزي والعار لقضاة محاكم التفتيش في القرن الحادي والعشرين
أخي أنا ماسئمت الكفاح
أخي إن نمت نلق أحبابنا

_____________

أ.زهير سالم : مدير مركز الشرق العربي

تقدير الموقف هذا  يعبر عن رأي كاتبه و لايعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

510 total views, 6 views today

الوسوم: , , ,

التنصيف : تقدير موقف

التعليقات (تعليق واحد)

  1. حمى الله الغيار ى الصادقين من الطواغيت في كل مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Film izle Hd Film izle Online Film izle Tek Parça izle Filmi Full izle Hd Film Sitesi Direk izle Bedava film izle Film Tavsiyeleri Film izleyin hd film siteniz seks izle