الحملة على قطر يقودها المؤتمرون بأوامر أعداء العروبة والإسلام

ضويحي: قطر في المقدمة ضد الإرهاب وصناعه ومؤيديه

قال بسام ضويحي رئيس مركز أمية للبحوث والدراسات الإستراتيجية إن الحملة المسعورة ضد قطر أميراً وحكومة وشعباً، يتولى كبرها العلمانيون المتصهينون من أعداء الأمة العربية والإسلامية، وهم أنفسهم أعداء المملكة العربية السعودية، بل وأعداء العروبة والإسلام.

وأكد ضويحي أن من يشنون الحملة على قطر من المؤسسات الإعلامية مثل العربية وقناة الحدث وسكاي نيوز وجريدة الوطن السعودية وجريدة الرياض وجريدة عكاظ، ولائهم دائماً لأعداء العروبة والإسلام. وعداؤهم لقطر وأميرها الشاب الشجاع الشيخ تميم لتميزه بمواقفه الحكيمة والشجاعة وخاصة مواقفه من القضية السورية.

قال إنهم معادون لمواقف قطر التي تدعم تطلعات الشعب السوري المعتدى عليه من النظام الأسدي المجرم وأعوانه الإيرانيين والروسيين المجرمين، كذلك مواقف قطر من القضية الفلسطينية بشكل عام، وموقفها من غزة بشكل خاص، ومن حركة المقاومة الإسلامية “حماس” والتي تخلى عنها الكثير من الأنظمة العربية وكادوا لها بكل ما أوتوا من مكر ودهاء وخيانة.

كذلك مواقف قطر المشرفة من الانقلاب الدموي الفاشل ضد إرادة الشعب التركي الأبي من اللحظة الأولى، والذي شارك وأيد هذا الانقلاب الدنيء بعض الأنظمة العربية ووسائل إعلامها المتصهينة الذي وقف وأيد الإنقلابين القتلة وقام بتشويه الحقائق كما وقفوا بالأمس إلى جانب القتلة في مصر العروبة ومولوا وخططوا وساهموا في إجهاض إرادة الشعب المصري الأبي.

وشدد ضويحي على وقوف قطر الدائم ضد الإرهاب وصناعه ومؤيديه وهم معروفون مكشوفون.

_____________

المعلومات الواردة تعبر  عن رأي كاتبها و لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع

603 total views, 2 views today

الوسوم: , ,

التنصيف : أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Film izle Hd Film izle Online Film izle Tek Parça izle Filmi Full izle Hd Film Sitesi Direk izle Bedava film izle Film Tavsiyeleri Film izleyin hd film siteniz seks izle