الشيعة الرافضة ضلالات وخرافات

| يوم: 10/03/2017 | لا يوجد تعليقات

 

“الشيعة الرافضة ضلالات وخرافات” دراسة جديدة صادرة عن مركز أمية للبحوث والدراسات الاستراتيجية، تضاف إلى عشرات الدراسات التي تعرّي عقائد “الشيعة”،  وتؤكد بطلانها، وتفضح مشروع إيران “دولة ولاية الفقيه”.

تعدّ هذه الدراسة ثمرة جهود واطلاع واسع على كتب الشيعة استمر عقدين من الزمن، ويهدف كاتبها أن تكون سبباً لإحداث انقلاب فكري، وتغيّر جذري في النظرة إلى الشيعة الرافضة.

ونقل الكاتب للقراء بعض روايات الشيعة من أمهات كتبهم وأولها (الكافي) للكليني، وهو من الكتب التي أثنى عليها علماء الشيعة وأشادوا بها.

ويرى الشيخ أحمد الجمال الحموي (كاتب هذا الكتاب) أن دين الشيعة الرافضة دين قومي مجوسي متعصب، يخدم مشروع “ولاية الفقيه”، وخليط عجيب بين اليهودية والنصرانية والمجوسية، وشيء قليل من الإسلام، وأهدافه سياسية، يريد الفرس بهذا الدين تدمير الإسلام من داخله.

ويوضح الكاتب أن دين الشيعة خطر ليس على الأمة الإسلامية فحسب، بل إن خطره يطال البشرية جمعاء، لما فيه من روايات تزدري المخالف، وتستبيح ماله ودمه، حتى أن رواياتهم تقول أن “مهديهم المنتظر” سيسيطر على العالم، ولكن لن يتحقق ذلك إلا بعد ذهاب ثلثي البشرية… طبعاً والقتلى من غير الشيعة!!

ويأتي الكتاب ضمن سلسلة من الكتب والدراسات التي أصدرها مركز أمية للبحوث والدراسات الاستراتيجية، التي تفضح المشروع الإيراني في العالم العربي والإسلامي، وتوضّح انتهاك إيران، راعية الدين الصفوي، لحقوق مخالفيها حتى داخل حدود إيران.

 

عنوان الكتاب: الشيعة الرافضة “ضلالات وخرافات”

المؤلف: الشيخ أحمد الجمال الحموي

القياس: 14× 20 سم

عدد الصفحات: 160

تاريخ الطباعة: 2017

الناشر: مركز أمية للبحوث والدراسات الاستراتيجية

 

995 total views, 6 views today

الوسوم: , , ,

التنصيف : كتب ودوريات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Film izle Hd Film izle Online Film izle Tek Parça izle Filmi Full izle Hd Film Sitesi Direk izle Bedava film izle Film Tavsiyeleri Film izleyin hd film siteniz seks izle